الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
سياحة

غرفة السياحة تنظم ندوات توعوية للحجاج قبل سفرهم إلى السعودية لأداء المناسك

أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا
أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا

قال أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية إنَّ غالبية شركات السياحة ستعقد خلال الأيام القليلة المقبلة ندوات توعوية للفائزين بقرعة الحج السياحي، وذلك قبل سفرهم لأداء مناسك الحج لتعريفهم بتفاصيل البرنامج السياحي الخاص بهم خلال تواجدهم بالسعودية والمتضمن مواعيد السفر والعودة وأماكن الإقامة بمكة والمدينة، مع التنبيه عليهم بضرورة اتباع تعليمات المشرف المرافق لهم.

مخيمات منى

وأضاف وحيد» لـ الرأى العام» أنَّ تلك الندوات ستوضح ظروف إقامة الحجاج بمشعر منى والمساحة المخصصة لكل حاج داخل المخيم في ظل ضيق المساحة الجغرافية للمشعر، موضحًا أنَّه سيتمّ تعريف الحجاج أيضا بعدد من الأمور التي يجب عدم القيام بها خلال التواجد بالمملكة العربية السعودية، فضلًا عن بعض الأمور التنظيمية الأخرى التي يجب الالتزام بها.

موعد انطلاق رحلات الحج السياحي

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا إلى أنَّ الندوات التوعوية للحجاج ستعقدها كل شركة على حدة، موضحًا أنَّ تلك الندوات مهمة في ضوء قرب انطلاق رحلات الحج السياحي، والتي ستنطلق بداية من يوم 31 مايو الجاري برحلات حج المستوى البري.

 

الحج الحج السياحي شركات السياحة غرفة السياحة

سياحة