الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فرست كورة

طبيب الأهلي:اليوم علي معلول يخضع لجراحة في وتر إكيليس

علي معلول
علي معلول

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي معلول مساء امس أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وإن معلول سوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وتعرض علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بعد 4 دقائق فقط من بداية مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "حمادي العقربي" في رادس.

وتقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف عن التشخيص المبدئي الخاص بإصابة علي معلول الظهير الأيسر للفريق، مشيرًا إلى أن الإصابة قد تبدو خطيرة للغاية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الإصابة في منطقة وتر إكيليس والفحوصات ستوضح تفاصيل الإصابة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الإصابة كاملة عقب العودة للقاهرة".

وأضاف: "الفحوصات المبدئية قد تختلف عندما يعود الفريق إلى القاهرة".

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف علي معلول من المشاركة في مباراة الإياب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

أحمد جاب الله الاهلى طبيب الأهلى على معلول إصابة علي معلول

فرست كورة