الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

مصدر بـ الزمالك: اشتباه في إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي.. والأشعة ستحسم الأمر

إصابة أحمد حمدي
إصابة أحمد حمدي

كشف مصدر بالزمالك، عن أن إصابة أحمد حمدي، لاعب وسط الزمالك قوية، والتي استدعت تبديله خلال لقاء أمس مباشرة فور الشعور بها، في مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

مصدر بـ الزمالك: اشتباه في إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي


وقال مصدر فى الزمالك لـ الرأى العام إن التشخيص الأولي للاعب حتى الآن مقلق، ويصل إلى اشتباه بقطع في الرباط الصليبي، خاصة وأن الإصابة قوية وغريبة، ولكن لن يتم حسم الأمر الا بعد اجراء أشعة في الفترة المقبلة للاطمئنان بشكل كامل وبعدها خروج التشخيص النهائي للاعب وهذا الامر لن يتم الا بعد 48 ساعة لكي يتم اجراء الاشعة بشكل سليم.

وأوضح محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن أحمد حمدي لاعب الفريق، يحتاج لمزيد من الفحوصات من أجل إصدار التشخيص النهائي لإصابته التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان.

وأضاف أسامة أن إصابة احمد حمدي مقلقة، قائلًا: وقعته علي الأرض معجبتنيش، وخلال 48 ساعة بالكتير إن شاء الله هنطلع تشخيص الإصابة بشكل رسمي.


ونجح الزمالك، أمس في الفوز بـ الكونفيدرالية عقب إحراز هدف اللقاء الوحيد، بأقدام أحمد حمدي، ليتوج باللقب الإفريقي بعد أن تلقى هزيمة في المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما قبل أسبوع، ليكون الفوز بالكونفيدرالية هو اللقب الثاني للزمالك في هذه البطولة بعد التتويج بلقب 2019.

الزمالك أحمد حمدي نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الرباط الصليبي

فرست كورة