الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيومأسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت وقفة...رفع درجة الاستعداد لمواجهة الحوادث البيئية الطارئة خلال عيد الأضحى
فرست كورة

‎6 لاعبين خارج صفوف برشلونة بنهاية الموسم

برشلونة
برشلونة

أستقر مجلس إدارة نادي برشلونة علي رحيل العديد من الاعبين في صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك ضمن خطة خوان لابورتا رئيس النادي لتدعيم الفريق في بداية الموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سداسي الفريق الكتالوني "كانسيلو وجواو فيليكس ورونالد أراوخو وألونسو ورافينيا وفيتور روكي"، قد يكون هذا هو موسهم الأخير مع البلوجرانا.

جدير بالذكر أن فريق الكرة الاول بنادي برشلونة على ضيفه رايو فاليكانو (3-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب مونتجويك، في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

أهداف المباراة..

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بهدف مبكر، سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف بيدري هدفين، في الدقيقتين 72 و75.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 82 نقطة، ليضمن تواجده في المركز الثاني، ويتأهل إلى كأس السوبر الإسباني.

أما فاليكانو فتجمد رصيده عند 38 نقطة، في المركز السادس عشر.

برشلونة خوان لابورتا نادي برشلونة رايو فاليكانو الدوري الإسباني فاليكانو

فرست كورة