الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

‎6 لاعبين خارج صفوف برشلونة بنهاية الموسم

برشلونة
برشلونة

أستقر مجلس إدارة نادي برشلونة علي رحيل العديد من الاعبين في صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك ضمن خطة خوان لابورتا رئيس النادي لتدعيم الفريق في بداية الموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سداسي الفريق الكتالوني "كانسيلو وجواو فيليكس ورونالد أراوخو وألونسو ورافينيا وفيتور روكي"، قد يكون هذا هو موسهم الأخير مع البلوجرانا.

جدير بالذكر أن فريق الكرة الاول بنادي برشلونة على ضيفه رايو فاليكانو (3-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب مونتجويك، في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

أهداف المباراة..

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بهدف مبكر، سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف بيدري هدفين، في الدقيقتين 72 و75.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 82 نقطة، ليضمن تواجده في المركز الثاني، ويتأهل إلى كأس السوبر الإسباني.

أما فاليكانو فتجمد رصيده عند 38 نقطة، في المركز السادس عشر.

برشلونة خوان لابورتا نادي برشلونة رايو فاليكانو الدوري الإسباني فاليكانو

فرست كورة