الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينياالأهلي يفحص أكرم توفيق طبيا قبل مران اليوميسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح Cartier وسعر فستانها...إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...
فرست كورة

حسين لبيب: أتمنى فوز الأهلى بدورى أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقى

الرأي العام

قال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه يتمنى فوز النادى الأهلى ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجى التونسي لمواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقي.

أضاف لبيب خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى:" مصر نامت مبسوطة يوم الأحد الماضى فرحا بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية".

تابع رئيس الزمالك:" أتمنى فوز الاهلى على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى".

وواصل:" أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولى بعشرات الألأف".

وأكمل:" فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلًا فى حل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات ولا يوجد نادى مر بكم هذه المشاكل العملاقة".

واستطرد:" هناك منافسة رياضية شريفة مع النادى الأهلى وكلنا أصدقاء،وأتواصل بصفة دائمة مع الخطيب رئيس النادى الأهلى،هو أخ وصديق".

مجدي عبد الغني النادى الاهلى ستاد القاهرة السوبر الأفريقي الزمالك نادي الزمالك

فرست كورة