الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26
فرست كورة

نجم الأهلي السابق : الدعم الجماهيري سر تتويج الزمالك بالكونفدرالية

الرأي العام

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية بسبب الحماس والتشجيع الجماهيري الكبير في استاد القاهرة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الأبيض ظهروا بمستوى جيد ولعبوا بروح عالية بفضل الجمهور، والدعم الكبير بعد لقاء سموحة رغم الخسارة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "يجب الإشادة بالمغربي ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان بعدما تدخل لانقاذ دونجا من إصابة قوية، هناك لاعبين لا تتعامل بنفس المنطق مع المنافسين، حتى لم يعجبني تعليق معلق المباراة الذي سخر مما قام به اللاعب".

وأضاف: "الزمالك لعب كمعظم فرق شمال إفريقيا، بعدما نزل الملعب وهاجم بضراوة وسجل هدفا مبكرا، لكن اصابة احمد حمدي أربكت الأمور، كنت اتمنى بعد تسجيل الهدف يستمر الزمالك في الهجوم نحو مرمى نهضة بركان المغربي، كنت سعيد بعودة أوباما ولكن الدفع به كان قرار مبكر، وموضوع مشاركة نداي كان وجهة نظر جوميز لأنه لم يكن الخيار الافضل".

وواصل: "هناك علامات استفهام حول مستوى أحمد فتوح، وحدث خلاف بينه وبين حمزة المثلوثي الذي اعتبره من افضل مدافعي الزمالك حاليا حاليا، ودونجا يسير بشكل جيد وتطور مؤخرا بشكل واضح، خصوصا بعد وجود احمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد بجواره في الوسط".

وأكمل: "رمضان صبحي كان قريبًا من طريقة لعبي خلال وجوده مع الأهلي، وحاليا ناصر ماهر لكنه يدافع أفضل، لأن المدير الفني كان يطالبني دائما بعدم العودة لنصف الملعب وأداء الأدوار الدفاعية.

وأتم: "الأهلي أصبح رحيم في التعامل مع اللاعبين، هذه الأمور لم تكون موجودة مسبقا، وتجديد عقود لاعبين كبار أو مصابين، مثلما حدث مع وليد سليمان ثم حاليا التجديد لعلي معلول أمر جيد".

رمضان صبحي أحمد فتوح نهضة بركان المغربي شمال أفريقيا ياسين لبحيري محمد عبدالجليل ستاد القاهرة

فرست كورة