الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهليةأسماء جلال بوشيين في سينما عيد الأضحى ( تفاصيل )اغتصبوها وخطفوا بنتها.. تفاصيل تعدي 3 جنسيًا على سيدة في...الغضبان يهنئ أبناء بورسعيد بعيد الأضحى المباركالقبض على عاطل لحيازته كمية كبيرة من السلاح فى أسوانحملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينيا
فرست كورة

فوتا يكشف سبب استبعاد كومان لشريف إكرامي

الرأي العام

كشف مارك فوتا، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي عن رأيه في الثنائي المصري حسام غالي وشريف إكرامي، مشيرًا إلى أن الأخير تعرض للظلم بسبب اللغة.

وقال فوتا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية المحور: "حسام غالي وشريف إكرامي من الشخصيات الجيدة داخل الملعب في مركزي حراسة المرمى ووسط الملعب".

وأكمل: "حسام غالي لاعب جيد للغاية في وسط الملعب ويقرأ المباراة بشكل جيد، وكان لديه أسلوب معين في اللعب يجعل منه لاعبًا محبوبًا من مدافعي فريقه".

وأردف: "إكرامي لم يكن محظوظ في تلك الفترة لأن كومان أختار لاعب أخر بسبب اللغة، وأعتقد أنه كان لديه سمات شخصية ومن أسرة رياضية، فوالده حارس مرمى أيضًا.

وذكر: "عندما كنت في فينورد كان هناك حديث للتعاقد مع فان بيرسي في سن مبكر، ولكن بعد ذلك وقع حسام غالي لـ توتنهام، وكان الاختيار في بعض الأحيان أننا بحاجة للاعب خط وسط مدافع، وحسام غالي لاعب متميز.

وأتم: "هناك لاعب كبير في أياكس أخبرني أن حسام غالي يجيب أن ينضم إلى أياكس".

شريف إكرامي الاسماعيلي حسام غالي مارك فوتا ميدو كومان

فرست كورة