الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
أخبار مصر

متى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد
موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد

حالة الطقس، أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة ارتفاعات درجات الحرارة كانت أمس الإثنين، حيث وصلت العظمى على القاهرة الكبرى إلى 41 ووصلت إلى 45 درجة مئوية على محافظات جنوب الصعيد.

متى تنتهي الموجة شديدة الحرارة؟

وأكد خلال حديثه ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي بقناة "سي بي سي": “أن الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري”.

ارتفاع كبير في درجات الحرارة، فيتو

ارتفاع كبير في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

وتابع: بداية من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاري متوقع وصول درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية، والارتفاع الكبير في درجات الحرارة مستمر على محافظات جنوب الصعيد.

الأرصاد الجوية تكشف السبب وراء الموجة الحارة

ولفت إلى أن السبب وراء الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بسبب تأثر طقس البلاد بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل على عدم تشكل السحب.

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الخروج فترة الظهيرة

وأكد متحدث الأرصاد الجوية: مع استمرار الموجة شديدة الحرارة ننصح المواطنين، توخى الحذر التام وتأجيل أي أعمال خلال الفترة ما بين الواحدة ظهرا وحتى الخامسة عصرا، وفي حال الخروج من المنزل يجب ارتداء غطاء الرأس وتناول كميات كافية من المياه.


 

الموجة شديدة الحرارة الموجة الحارة حالة الطقس ارتفاع درجات الحرارة درجات الحرارة حالة الطقس اليوم

أخبار مصر