الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته بعد جراحة وتر أكيلس

الخطيب وعلي معلول
الخطيب وعلي معلول

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على زيارة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالمستشفى أمس، وذلك بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها اللاعب بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وخلال زيارته لـ معلول في المستشفى، اطمأن رئيس النادي الأهلي على حالة اللاعب التونسي.

الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته بعد جراحة وتر أكيلس

وأكد مساندته ورفع معنوياته وتوفير كافة احتياجاته العلاجية والتأهيلية على أفضل ما يكون، حتى يعود للملاعب في أحسن حالاته.


وتعرض علي معلول للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت السبت الماضي، وأجرى معلول عملية جراحية أمس الاثنين بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وفي سياق آخر قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن الجهاز الطبي للأهلي علم بإصابة معلول وحجمها منذ الدقائق الأولى، لكن الكابتن محمود الخطيب طلب منهم عدم الحديث عن أي شيء يخص الإصابة حتى التأكد منها.

وتابع أحمد شوبير: بالطبع هذا ما حدث وكان هناك تحفظًا كبيرًا، وخلال رحلة العودة إلى القاهرة وعلى متن الطائرة، تحدث الخطيب مع علي معلول وطمأنه بشكل كبير، كما تحدث مع الجهاز الفني والطبي لتلبية كافة احتياجاته، وأين يُريد إجراء العملية في القاهرة أم في الخارج؟.

وأضاف أحمد شوبير، أن علي معلول -الذي يعد نفسه أحد أبناء الأهلي- أخبر الأهلي بأنه يريد إجراءها في القاهرة، وبالفعل بدأت الاتصالات من تونس من أجل التجهيز للعملية، وبالفعل تم إجراؤها عند أحد الأطباء المميزين في المهندسين في وجود طبيب الأهلي أحمد جاب الله.

محمود الخطيب الاهلى علي معلول الخطيب النادي الاهلي

فرست كورة