الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته بعد جراحة وتر أكيلس

الخطيب وعلي معلول
الخطيب وعلي معلول

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على زيارة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالمستشفى أمس، وذلك بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها اللاعب بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وخلال زيارته لـ معلول في المستشفى، اطمأن رئيس النادي الأهلي على حالة اللاعب التونسي.

الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته بعد جراحة وتر أكيلس

وأكد مساندته ورفع معنوياته وتوفير كافة احتياجاته العلاجية والتأهيلية على أفضل ما يكون، حتى يعود للملاعب في أحسن حالاته.


وتعرض علي معلول للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت السبت الماضي، وأجرى معلول عملية جراحية أمس الاثنين بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وفي سياق آخر قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن الجهاز الطبي للأهلي علم بإصابة معلول وحجمها منذ الدقائق الأولى، لكن الكابتن محمود الخطيب طلب منهم عدم الحديث عن أي شيء يخص الإصابة حتى التأكد منها.

وتابع أحمد شوبير: بالطبع هذا ما حدث وكان هناك تحفظًا كبيرًا، وخلال رحلة العودة إلى القاهرة وعلى متن الطائرة، تحدث الخطيب مع علي معلول وطمأنه بشكل كبير، كما تحدث مع الجهاز الفني والطبي لتلبية كافة احتياجاته، وأين يُريد إجراء العملية في القاهرة أم في الخارج؟.

وأضاف أحمد شوبير، أن علي معلول -الذي يعد نفسه أحد أبناء الأهلي- أخبر الأهلي بأنه يريد إجراءها في القاهرة، وبالفعل بدأت الاتصالات من تونس من أجل التجهيز للعملية، وبالفعل تم إجراؤها عند أحد الأطباء المميزين في المهندسين في وجود طبيب الأهلي أحمد جاب الله.

محمود الخطيب الاهلى علي معلول الخطيب النادي الاهلي

فرست كورة