الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

شبانة: السخرية من فرحة عبد الله السعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية غير مقبولة

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من حملة الهجوم والسخرية ضد عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سعيدًا بتتويج الفريق الأبيض بالكونفدرالية.

ماذا قال شبانة عن السخرية من فرحة عبد الله السعيد؟

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هل سنمنع عمر كمال عبد الواحد من الفرحة في حال تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، لأنه جزء من الكيان، وفرحة السعيد بنادي الزمالك طبيعية جدا، ووجوده يوم الاحتفالية شئ طبيعي، وهو لاعب كبير وله تاريخ".

وأضاف: "لا أحد يختلف على فرحة عبد الله السعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية، والسخرية منه أمر غريب جدًا، والتريقة التي ظهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير مقبولة تمامًا".

وواصل: "سخرية إبراهيم سعيد من فرحة عبد الله السعيد غير مقبولة، ومن حق أي لاعب أو مشجع أن يسعد بتتويج النادي الأبيض بالكونفدرالية بعد موسم صعب جدًا، والتتويج باللقب انجاز يحسب للقلعة البيضاء هذا الموسم".

عبد الله السعيد محمد شبانة الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الزمالك

فرست كورة