الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
محافظات

توصيل الغاز الطبيعي إلى 5940 منزلا في برديس بسوهاج

جانب من أعمال العمل
جانب من أعمال العمل

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن قيام شركة مودرن جاس بإطلاق أول شعلة غاز طبيعي لأول وحدة سكنية بقرية "منشأة برديس" بمركز البلينا، وذلك بعد الانتهاء من تدفيع الغاز بالقرية، مشيرا إلى أنه تم تشغيل الغاز الطبيعي لـ 41 قرية بمحافظة سوهاج ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة "المرحلة الأولى"، وجاري التنفيذ بالقرى الأخرى فور الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي، حيث يجرى العمل في أكثر من قطاع.

وجاء ذلك في إطار مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

إطلاق أول شعلة غاز طبيعي لأول وحدة سكنية بقرية منشأة برديس

وأضاف المحافظ أنه قد تم تنفيذ 1 منظم للغاز أحادي الخط سعة ١٠٠٠ متر مكعب/ ساعة، وتنفيذ شبكة ضغط بيني بضغط تشغيل 7 بار بطول 500 متر وضغط منخفض بضغط تشغيل 100 ملي بار بأطوال 17250م شاملة فرعيات المنازل.

وأكد أن المبادرة التي أطلقتها وزارة البترول والثروة المعدنية لتقسيط تكلفة مساهمة المواطنين لتوصيل الغاز إلى وحداتهم السكنية على فاتورة الاستهلاك بواقع 40 جنيهًا شهريًا لمدة 7 سنوات بدون فوائد في المدن والمناطق الجديدة التي يصلها الغاز لأول مرة، ومن المخطط توصيل الغاز الطبيعي إلى 5940 عميلا بالقرية.

لأول مرة توصيل الغاز الطبيعي إلى 5940 عميلا بقرية برديس

وناشدت شركة مودرن جاس المواطنين في قرية منشأة برديس بسرعة التعاقد على توصيل الغاز لوحداتهم السكنية في أسرع وقت ممكن ضمانًا لتعظيم وسرعة استفادة أهالي القرية من هذه الخدمة الحضارية والأجراء الميسر لتقسيط تكلفة التوصيل على فاتورة الاستهلاك.

 

سوهاج

محافظات