الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

انهيار أسرة الشاب منذر غريق سواحل اليونان: كان نازل ينقذ صاحبه | بث مباشر

الرأي العام

شيع المئات من أهالي مدينة إيتاي البارود في محافظة البحيرة، جثمان الشاب منذر فقيد الشباب الذي لقى مصرعه غرقا في سواحل اليونان، وسط حالة من الحزن الشديد.

تشييع جثمان الشاب منذر المتوفى غرقًا في سواحل اليونان

وعمت حالة من الحزن الشديد على أسرة الشاب منذر، خلال تشييع جثمانه بعد تأدية صلاة الجنازة عليه إلى مثواه الأخير.

وقال عم الشاب منذر رمضان غنيم، إن نجل شقيقه كان من خيرة شباب البلد وكان شابا مكافحا وتوفي شهيدًا للقمة العيش.

وأضاف عمه، أن أسرة الشاب منذر تنتظر وصول جثمانه من اليونان منذ 13 يومًا، موضحًا أنه فور وصول المركب سواحل اليونان سقط صديقه في المياه فهرع منذر خلفه لمحاولة إنقاذه، قائلًا: مستنيين جثته من 13 يوم.. ومنذر توفي لما نزل ينقذ صديق ليه من الغرق.

وأشار عم الشاب منذر، إلى أن نجل شقيقه نجح في إنقاذ صديقه من الغرق ولكنه لم يستطع إنقاذ نفسه من الغرق ولفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة شهامته، قائلًا: أنقذ صاحبه ومات هو، وأهله ماكانوش راضيين عن سفره وهو كان طالع يدور على لقمة عيشة.

وأشار أحد أهالي قرية الشاب منذر، إلى أنه كان من الشباب الطيب الخلوق، قائلًا: كان شاب طيب ملاك ماشي على الأرض.

غرق

حوادث