الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
اقتصاد

ارتفاع سهم شركة مدينة مصر 4.2% بعد إعلان مصر الجديدة تطويرها 491 فدانا

البورصة
البورصة

قفز سهم مدينة مصر للإسكان والتعمير المقيد داخل البورصة، بمعدل 4.2%، ليصل إلى 3.7 جنيه، بعدما افتتح التعاملات عند 3.5 جنيه، عقب إعلان مصر الجديدة للإسكان والتعمير قرارات مجلس الإدارة بشأن العروض المقدمة من المطورين للمشاركة على تطوير مساحة 491 فدانا بمدينة هليوبوليس الجديدة، والتي نصت على التعاقد مع مدينة مصر.

تعاقد مصر الجديدة مع مدينة مصر لتطوير 491 فدانا بمدينة نيو هليوبوليس

وحسب إفصاح شركة مصر الجديدة للإسكان المرسل إلى البورصة اليوم، وافق مجلس الإدارة على التعاقد مع شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير كونها الأعلى تقيما، بشأن تطوير منطقة إسكان متكامل الخدمات على مساحة 491 فدانا قابلة للعجز والزيادة، وبحد أدنى مضمون 53.180 مليار جنيه يسدد على 9 سنوات من تاريخ التعاقد، ونسبة مشاركة 36.5% للوحدات النصف تشطيب من إجمالي الإيرادات بالإضافة إلى 20% من تشطيب الوحدات في حالة البيع بالتشطيب.

وعن حجم الإيرادات المتوقعة، أكدت الشركة أن إجمالي الإيرادات المتوقعة 194.4 مليار جنيه خلال 12 عاما، وتبلغ حصة شركة مصر الجديدة منها 70.9 مليار جنيه، ووفقا للعرض الفني والمالي النهائي المقدم من مدينة مصر، تلتزم شركة مدينة مصر بسداد دفعة مقدمة مليار و100 مليون جنيه دفعة واحدة عند توقيع العقد، وفقًا للعرض النهائي المقدم منه والمقبول للشركة.

ومن جهتها، أكدت شركة مدينة مصر في إفصاح مرسل إلى البورصة، إن مصر الجديدة للإسكان وافقت على العرض المقدم من الشركة بشأن تطوير 491 فدان بمدينة نيو هليوبوليس الجديدة.

مدينة مصر اسكان مصر الجديدة للاسكان هليوبوليس الجديدة المطورين تطوير

اقتصاد