الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الغضبان يهنئ أبناء بورسعيد بعيد الأضحى المباركالقبض على عاطل لحيازته كمية كبيرة من السلاح فى أسوانحملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينياالأهلي يفحص أكرم توفيق طبيا قبل مران اليوميسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح Cartier وسعر فستانها...إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...
فرست كورة

منتخب مصر يخسر من المغرب في ربع نهائي بطولة إفريقيا للساق الواحدة

كرة القدم للساق الواحدة
كرة القدم للساق الواحدة

خسر منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة من المنتخب المغربي بنتيجة 4-2 في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية للساق الواحدة المقامة على ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت خلال الفترة من 18 الى 27 مايو الجاري.

فيما جائت المباراة ماراثونية بين المنتخبين حيث كان المنتخب المغربي قد تقدم بهدفين ، ثم عاد منتخب مصر للمباراة و سجل هدفين لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2 -2 ويتم اللجوء للوقت الإضافي الذي نجح خلاله المنتخب المغربي في إضافة هدفين ليحسم اللقاء و التأهل لنصف النهائي.

ومن المقرر أن ينافس منتخب مصر على مباريات تحديد المراكز.

ويتكون المنتخب الوطني من 15 لاعبا وهم :

في حراسة المرمى: محمود حنفي، محمود صابر، إسلام مجاهد.

خط الدفاع: مصطفي محمود، إبراهيم أحمد ، إبراهيم علي، أحمد محمد.

خط الوسط :محمود عبد العظيم، إسلام محمد فايز، محمد احمد حسن .

الهجوم : حسني امبارك، عبدالله مصطفى، زاهر محمد زاهر، عيد سعيد، اشرف إسماعيل إبراهيم.

وتأهلت الجزائر إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بعد الفوز على أنجولا بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة.

وتأهلت غانا لنصف النهائي بفوزها على تنزانيا بنتيجة 4-1 وفاز بجائزة افضل لاعب غانا حمزة محمد.

رياضه

فرست كورة