الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26
فرست كورة

الأهلي والترجي بنهائي إفريقيا.. من الأقرب لخطف الأميرة السمراء؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ارتفعت معدلات البحث على محرك البحث العالمي "جوجل" عن موعد مباراة النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويقدم لكم موقع بلدنا اليوم، خلال السطور التالية موعد ومكان مباراة النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، بالإضافة إلى إحصائية ترصد تاريخ مواجهات الفريقين في القاهرة وعدد الألقاب اللذان حصلا عليها كلا الفريقين في المسابقة، ومن الأقرب لخطف الأميرة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يشهد استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين زعيم القارة السمراء النادي الأهلي المصري الذي يبحث عن لقبه الثاني عشر في البطولة ويعزز تربعه على عرش الأميرة السمراء، ونظيره الترجي الرياضي التونسي الذي يبحث عن لقبه الخامس في البطولة وينضم إلى قائمة الأندية أصحاب المركز الثاني في عدد التتويج بالبطولة الأقوى في القارة، متساويًا مع فريقي الزمالك وتي بي مازيمبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة غدًا السبت 25 مايو على ملعب استاد القاهرة الدولي وسط حضور أكثر من 50 ألف متفرج، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي السادسة بتوقيت تونس والجزائر.

رقم تاريخي للفريقين بعد تعادل مباراة الذهاب

وخلال مباراة الذهاب، لم يتمكن أحد الفريقين من هز شباك الآخر في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد رادس معقل الفريق التونسي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ليصبحا بهذا التعادل أول فريقين في تاريخ القارة السمراء يحافظان على نظافة شباكهما في 9 مباريات متتالية، ويتأكد موعد الحسم على أرض ووسط جمهور المارد الأحمر.

من الأقرب لخطف الأميرة السمراء؟

 

استضاف النادي الأهلي نظيره التونسي في 11 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات، بينما لم يستطيع أبناء الفريق التونسي العودة إلى ديارهم بأي انتصار، وهذا يعطي دفعة قوية للشياطين الحمر في مواصلة تفوقهم وحسم اللقب في القاهرة.

ورغم أن تاريخ المواجهات والأرض والجمهور في صالح الفريق الأحمر ، إلا أن الترجي بعد التعادل سلبيًا على أرضه في مباراة الذهاب لديه فرصة كبيرة في حسم البطولة لصالحه بالتعادل بأي نتيجة إيجابية وذلك وفقًا لقاعدة الهدف بهدفين على ملعب الخصم.

دوري أبطال إفريقيا الاميرة السمراء موعد مباراة الأهلي والترجي الاهلي الترجي تاريخ مواجهات الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي بوقيت تونس

فرست كورة