الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرةالزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفيالزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائععاجل.. القيادة المركزية الأمريكية تسحب الرصيف العائم من غزة إلى...نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد ”تعا نقعد”كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد...مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربيأمريكا: نقل الرصيف العائم قبالة سواحل غزة إلى ميناء أسدود...حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقطاميةشهداء وإصابات في قصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق مدينة...وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضاناليوم، الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار بواقع 5000 وجبة...
منوعات

الماوس بـ 100 جنيه، ارتفاع أسعار إكسسوارات اللاب توب بالأسواق (فيديو وصور)

أسعار إكسسوارات اللاب توب،
أسعار إكسسوارات اللاب توب،

تشير البيانات الحديثة إلى أن استخدام اللاب توب في مختلف المجالات أصبح جزءا أساسيا من حياتنا اليومية وعملنا، مما دفع إلى تطور صناعة الإكسسوارات لهذه الأجهزة لتلبية احتياجات المستخدمين.

من المعروف أن اللاب توب لم يعد مجرد أداة عمل، بل أصبح يستخدم في مختلف الأنشطة اليومية، سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه أو التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع بالشركات المصنعة للأجهزة التكنولوجية إلى تصميم وإنتاج مجموعة متنوعة من الإكسسوارات المبتكرة للاب توب.

أسعار إكسسوارات اللاب توب في الأسواق

وتعتبر هذه الإكسسوارات جزءا أساسيا للعديد من الأشخاص، حيث تساهم في تحسين أداء الجهاز وزيادة راحة المستخدم، وتشمل إكسسوارات اللاب توب الحقائب العملية، وأجهزة الشحن اللاسلكية، وأجهزة التخزين الخارجية، وغيرها الكثير.

ومع تنوع الاختيارات المتاحة، يبحث الأشخاص عن أسعار مناسبة لهذه الإكسسوارات دون التضحية بالجودة والأداء. ومن هنا، تعتبر مقارنة الأسعار وقراءة التقييمات والاستعانة بتوصيات الخبراء أمرا أساسيا للعثور على الإكسسوار المناسب لجهازهم واحتياجاتهم الشخصية.

وجاءت أسعار اللاب توب بعد ارتفاعها كالتالي:

سعر ماوس وايرلس 100 جنيه.

سعر ماوس شحن بدون حجارة يبدأ من 300 جنيه.

سعر سماعة ( هيد فون ) يبدأ من 300 جنيه.

سعر كيبورد عادي يبدأ من 100 جنيه.

سعر كيبورد وايرلس يبدأ من 300 جنيه.

سعر سكين حماية 4×1 - 50 جنيه.

سعر شنط اللاب توب تبدأ من 300 جنيه.

سعر جهاز (زيادة عدد مخارج اليو اس بي) يبدأ 250 جنيها.

 

الإكسسوارات اكسسوارات الاب توب اسعار لاب توب اسعار اكسسوارات الاب توب

منوعات