الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فرست كورة

الكاف: تذاكر مباراة الأهلي والترجي نفذت في ساعتين فقط

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أن مباراة الأهلي وضيفه الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام كاملة العدد.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والترجي

أوضح كاف على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، أن تذاكر المباراة نفذت في غضون ساعتين فقط، بعد طرحها للبيع، مما يعد بأن يكون نهائيا مثيرا بين اثنين من أكبر الأندية الأفريقية.

أشار كاف إلى أن الطلب الهائل على تذاكر هذه المباراة يؤكد الاهتمام المتزايد بمنافسة أندية كرة القدم الأفريقية، مضيفا أن الأمر تطلب من الاتحاد الأفريقي بالتعاون مع إدارة الأهلي، بصفته النادي المضيف، تعزيز خطط السلامة والأمن حول وداخل ملعب القاهرة الدولي، الذي يستضيف المواجهة الحاسمة.

ومن المقرر أن تتابع أكثر من 90 دولة المباراة النهائية في أجزاء مختلفة من العالم، بما في ذلك أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، وأمريكا، وجنوب المحيط الهادي.

وشدد كاف على أن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سوف يتمكنون من متابعة النهائي بلغتهم الخاصة، وعلى العديد من منصات كاف.

 

الاتحاد الأفريقي ابطال أفريقيا الترجى الأهلي والترجي الأهلي إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا تذاكر مباراة الاهلي والترجي بطولة دوري أبطال أفريقيا

فرست كورة