الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج القوس السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج القوس
حظك اليوم برج القوس

يحب برج القوس المرح والانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من المخاطرة، لكنه يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، وحين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

ومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي، براد بيت، وفيما يلي نعرض تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس مهنيا

تخبرك الأفلاك يا برج القوس أنك على وشك تحقيق إنجاز في حياتك المهنية، وهناك حاجة إلى اتخاذ إجراء حاسم من لتحديد الاتجاه الذي تريد أن تسلكه، وتحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية، ومن المرجح أن يزيد دخلك بشكل كبير خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

تنصك الأفلاك بأن تكون حذرا لمحاولة شخص أخر في حياتك العاطفية وعدم الاهتمام بذلك يساعدك في تقوية علاقتك

حظك اليوم برج القوس برج القوس حظك اليوم الحظ الفلك الأبراج حظ برج القوس

منوعات