الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
منوعات

حظك اليوم برج القوس السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج القوس
حظك اليوم برج القوس

يحب برج القوس المرح والانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من المخاطرة، لكنه يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، وحين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

ومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي، براد بيت، وفيما يلي نعرض تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس مهنيا

تخبرك الأفلاك يا برج القوس أنك على وشك تحقيق إنجاز في حياتك المهنية، وهناك حاجة إلى اتخاذ إجراء حاسم من لتحديد الاتجاه الذي تريد أن تسلكه، وتحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية، ومن المرجح أن يزيد دخلك بشكل كبير خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

تنصك الأفلاك بأن تكون حذرا لمحاولة شخص أخر في حياتك العاطفية وعدم الاهتمام بذلك يساعدك في تقوية علاقتك

حظك اليوم برج القوس برج القوس حظك اليوم الحظ الفلك الأبراج حظ برج القوس

منوعات