الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج السرطان السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

برج السرطان
برج السرطان

مولود برج السرطان لديه شخصية متفاهمة، يستطيع أن يدير حوارا جيدا مع الآخرين، كما يتمكن من إقناعهم بأفكاره بسهولة، الأمر الذي يجعله شخصية محبوبة للآخرين، ويتمتع بجاذبية تجعل المحيطين به يرغبون في التقرب منه، إذ يسعى مولود برج السرطان إلى أن يكون محبوب من الآخرين، ما يجعله يهتم بإرضاءهم دائما.

ومن أبرز مميزات مولود برج السرطان، أنه لديه شخصية هادئة، لا يحب الدخول في مشكلات تستهلك طاقته على الإطلاق، ويهتم دائما مولود هذا البرج بمعرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج السرطان السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والعاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

يجب أن يهتم مولود برج السرطان اليوم، بإرضاء المسؤولين في العمل، ويجب أن يعمل على تهدئة الأوضاع المتوترة بينه وبين زملائه.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

لا تعطي فرصة للآخرين المحيطين بك للتفرقة بينك وبين شريك حياتك، إذ يسعى كثيرون لجعل العلاقة متوترة بينكما.

 

حظك اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية توقعات الأبراج برج السرطان توقعات برج السرطان

منوعات