الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
منوعات

حظك اليوم برج الميزان السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بعدم التوقف عن الوصول للحق وتحقيق المساواة والعدل، ولديهم حس فنى قوى، كما يمتازون بقدرتهم على التفاوض وحل المشكلات بشكل ودي دون خلافات أو عنف، ويحرصون على الحفاظ على السلام والانسجام فى العلاقات الشخصية وعلى المستوى العملي أيضا.

وفيما يلي نعرض توقعات حظك اليوم لمواليد برج الميزان السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا

تجد تقدير من رؤسائك أو فرصة لقيادة مشروع يعود عليك بالنفع الكبير مستقبلا، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الميزان عاطفيا

حاول بقدر الإمكان أن تبعد عن الدخول فى التفاصيل مع شريك حياتك والتي يمكن أن تتسبب في حدوث مشاجرة بينكم.

برج الميزان اليوم صحيا

تجد نفسك مهتما بكتابة التفاصيل الخاصة بنمط حياتك اليوم وعاداتك الصحية للحفاظ على نمط حياة صحي.

 

حظك اليوم حظك اليوم برج الميزان توقعات برج الميزان برج الميزان اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية

منوعات