الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
منوعات

حظك اليوم برج الحمل السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

برج الحمل
برج الحمل

مولود برج الحمل لديه شخصية متسلطة ودكتاتورية صريحة، لا يحب أن يتحكم أحد في الأمور من حوله، لكنه يحب أن يكون هو المسيطر على كل شيء، وبالرغم من ذلك فهو شخص صادق لا يحب الكذب، ولديه شخصية اجتماعية تجعله يرغب في تكوين صداقات وعلاقات جديدة، كما أنه رومانسي ويسعى دائمًا لإرضاء شريك حياته.

ومن أبرز مميزات مولود برج الحمل أنه لديه شخصية عاطفية، ويستطيع الدخول في علاقات جديدة بسهولة، ويهتم دائما بمعرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج الحمل السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والصعيد العاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك، كالتالي:

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

قد يشعر مولود برج الحمل بالخذلان اليوم نتيجة لحدوث سوء تفاهم بينه وبين المسؤولين في العمل، ولكنه سرعان ما يكتشف أن المتسبب في ذلك الأشخاص المقربون منه.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

من الممكن أن تجد شريك حياتك يشعر بالوحدة اليوم نتيجة لانشغالك عنه لفترات طويلة، لذلك عليك أن تشعره بأنك بجانبه وتحرص على قضاء وقتك معه.

 

حظك اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية توقعات الأبراج برج الحمل

منوعات