الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
منوعات

حظك اليوم برج الدلو السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الدلو
حظك اليوم برج الدلو

يتميز مواليد برج الدلو بالشغف ومعرفة الأشياء المعقدة، ويفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، وغالبًا ما يمتلكون مشاعر صادقة وحبًا كبيرًا، لكن من عيوبهم أنهم يشعرون بالتميز طوال الوقت، ويرون أنفسهم على قدر من العلم والثقافة لم يصل إليه أحد قبلهم، مما يعرضهم للهجوم والانتقاد الدائم.

ومن مشاهير برج الدلو: الفنانة شادية، والفنانة ليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون.

ويقدم الرأى العام» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو السبت 25-5-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الدلو مهنيًا

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو أن لا تتكبر من أخذ المشورة من الآخرين، وخاصة فيما يتعلق باتخاذ قرار يحيرك كثيرًا منذ فترة طويل.

حظك اليوم برج الدلو مهنيًا

وعلى الصعيد العاطفي تخبرك الأفلاك أن شريك حياتك يمر بأزمة هذه الأيام لفقدان أحد أقاربه، لذا حاول أن تتواجد معه قدر الإمكان، فهو يحتاج لك أكثر من أي وقت مضى.

 

حظك اليوم برج الدلو حظ برج الدلو برج الدلو الحظ الأفلاك حظك اليوم

منوعات