الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

بولونيا يودع مدربه بهزيمة مفاجئة أمام جنوى بالدوري الإيطالي

مدرب بولونيا تياجو موتا
مدرب بولونيا تياجو موتا

تعرض فريق بولونيا، للهزيمة على يد مضيفه جنوى (0-2) اليوم في المرحلة الـ 28 (الأخيرة) من الدوري الإيطالي.

وهذه المباراة الأخيرة لمدرب بولونيا تياجو موتا الذي أعلن رحيله عن النادي، حيث سعى لكسب النقاط الثلاث، لتفادي تراجعه من المركز الثالث للخامس.

وخاض بولونيا، المباراة التي لا تؤثر في مشاركته في دوري الأبطال للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعد ساعات على إعلان موتا رحيله عن النادي مع احتمال انتقاله للإشراف على يوفنتوس، خلفًا للمقال ماسيميليانو أليجري.


ويتقاسم بولونيا المركز الثالث مع يوفنتوس بـ 68 نقطة مع أفضلية فارق الأهداف للأول الذي فرط في فرصة فض الشراكة مع فريق اليوفي عندما تقدم بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة (76)، قبل أن تستقبل شباكه 3 أهداف في ربع الساعة الأخير.

 

الدوري الإيطالي بولونيا دوري الابطال فريق بولونيا يوفنتوس

فرست كورة