الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

حبس فتاة «بلوجر» بتهمة الزنا في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حلوان، بحبس بلوجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اتهمها زوجها بالزنا مع عدة أشخاص.

وقدم زوجها فلاشة تحتوي على مكالمات جنسية لها ومقاطع فيديو منافية للآداب، إرسلها له شخص مجهول.

كانت بداية الواقعة بتحرير شاب يبلغ من العمر، 38 عامًا، محضر بقسم شرطة حلوان، يتهم خلاله زوجته تعمل بلوجر، وتقديم محتوى على منصة تيك توك، بالزنا وقدم فلاشة تحتوي على مقاطع ومكالمات جنسية لزوجته.

وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ المحرر من الزوج.

وعقب ذلك تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط المتهمة بعد الكشف عليها جنائيا أثناء تواجدها بمحطة مترو حلوان.
وبعرض المتهمة على النيابة العامة، أمرت بالقرار سالف الذكر.

4 أيام علي ذمة التحقيقات أمرت نيابة حلوان شرطة النقل والمواصلات منافية للاداب حبس بلوجر

حوادث