الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

عبدالناصر زيدان يتمنى خسارة ريال مدريد في نهائي أوروبا بسبب الأهلي

الرأي العام

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أنه يتمنى خسارة ريال مدريد من نظيره دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى يقترب الفارق مع الأهلي.

ويمتلك ريال مدريد 29 لقبا قاريا، فيما يمتلك العملاق المصري 25 لقبا قبل مبارياتهم المرتقبة.

وقال زيدان، في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، إنه يتمنى فوز الأهلي على الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والاقتراب من ريال مدريد.

وأضاف، أنا مشجع برشلوني وأتمنى هزيمة الريال من نظيره دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكمل، أن الأهلي كبير مصر وإفريقيا والوطن العربي، والجميع سيدعمه خلال مواجهة اليوم.

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

رياضه

فرست كورة