الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تزحف نحو استاد القاهرة صور

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

بدأت جماهير الأهلي في الزحف نحو استاد القاهرة الدولي بHعداد غفيرة، استعدادًا لحضور ومساندة الفريق في مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2023 - 2024.

وتوافد الآلاف من جماهير الأهلي على بوابات استاد القاهرة الدولي يحملون الأعلام ويرتدون قمصان النادي الأهلي لدعم ومسادنة الفريق في المهمة القارية من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانة على التوالي ورقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس 6 " الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء ويعلق علي المباراة علي القناة الصوتية الأولى علي محمد علي وعلي القناة الصوتية الثانية عصام الشوالي .

تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي


حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور.
خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

رياضه

فرست كورة