الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرةالزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفيالزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائععاجل.. القيادة المركزية الأمريكية تسحب الرصيف العائم من غزة إلى...نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد ”تعا نقعد”كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد...مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربيأمريكا: نقل الرصيف العائم قبالة سواحل غزة إلى ميناء أسدود...حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقطاميةشهداء وإصابات في قصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق مدينة...وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضاناليوم، الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار بواقع 5000 وجبة...
فرست كورة

مروان عطية: هدف رامي ربيعة ”ريحنا” وكنا نأمل في تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول

مروان عطية
مروان عطية

عبر مروان عطية، نجم خط وسط النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.

تصريحات مروان عطية

وقال مروان عطية في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله قدمنا كل ما لدينا في المباراة وتوجنا باللقب الإفريقي".

وتابع: "مركز وسط الملعب يسبب العديد من المشاكل ولكن الحمد لله نفذت 80% من التعليمات، وتمكنت من منع لاعبي الترجي من التقدم الهجومي".

وأردف: "هدف رامي ربيعة ريحنا وكان نفسنا نخرج من الشوط الأول بهدفين أو ثلاثة".

وأكمل: "حاولنا غلق الملعب ووقفنا لأخر دقيقة وكل من شارك قدم كل ما لديه، وفرحنا الجمهور العظيم، والحمد لله توجنا باللقب الإفريقي الغالي".

وأشار في تصريحاته: "تفاجأت بتبديل أليو ديانج، لم يكن أحد يعلم سينزل بديلا لـ مين، ولكنه قدم مباراة متميزة".

واختتم مروان عطية تصريحاته قائلا: "الحمد لله على التتويج باللقب وهو رضا ودعاء والدي ووالدتي الله يرحمهم، وقدمت كل ما لدي في مباراة اليوم.

الاهلى دوري أبطال إفريقيا مروان عطية الترجي النادي الاهلي

فرست كورة