الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

لاعب الزمالك يمدح إمام عاشور بعد التتويج بلقب أفريقيا ويثير غضب الجمهور

إمام عاشور
إمام عاشور

أثارت تهنئة ومدح ياسين حافظ قائد فريق الزمالك مواليد 2005، لـ إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وزوج أخته، بعد تتويج الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ياسين حافظ يمدح إمام عاشور

ونشر ياسين حافظ صورة لـ إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على انستجرام وهو يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا وكتب:" أحسن لاعب في إفريقيا والله".

وتداول الجمهور الزملكاوي الصورة التي نشرها ياسين حافظ بشكل واسع معبرين عن غضبهم بعد وصفه إمام عاشور بلقب أحسن لاعب في إفريقيا بخلاف تهنئته بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم كونه قائد الزمالك لمواليد 2005.

جدير بالذكر أن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي هو زوج أخت ياسين حافظ قائد الزمالك مواليد 2005.

ياسين حافظ

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الـ 12 في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب إستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بتعادل الفريقين 0-0، فيما فاز الأهلي في لقاء الإياب بهدف نظيف ليتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بمجموع اللقائين 1-0.

 

الزمالك إمام عاشور النادي الأهلي الأهلي ياسين حافظ

فرست كورة