الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

لاعب الزمالك يمدح إمام عاشور بعد التتويج بلقب أفريقيا ويثير غضب الجمهور

إمام عاشور
إمام عاشور

أثارت تهنئة ومدح ياسين حافظ قائد فريق الزمالك مواليد 2005، لـ إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وزوج أخته، بعد تتويج الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ياسين حافظ يمدح إمام عاشور

ونشر ياسين حافظ صورة لـ إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على انستجرام وهو يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا وكتب:" أحسن لاعب في إفريقيا والله".

وتداول الجمهور الزملكاوي الصورة التي نشرها ياسين حافظ بشكل واسع معبرين عن غضبهم بعد وصفه إمام عاشور بلقب أحسن لاعب في إفريقيا بخلاف تهنئته بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم كونه قائد الزمالك لمواليد 2005.

جدير بالذكر أن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي هو زوج أخت ياسين حافظ قائد الزمالك مواليد 2005.

ياسين حافظ

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الـ 12 في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب إستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بتعادل الفريقين 0-0، فيما فاز الأهلي في لقاء الإياب بهدف نظيف ليتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بمجموع اللقائين 1-0.

 

الزمالك إمام عاشور النادي الأهلي الأهلي ياسين حافظ

فرست كورة