الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26
أخبار مصر

مصطفى عمار: الرئيس السيسي أمين وصادق ولا يفعل شيئا إلا من أجل بناء دولته

الكاتب الصحفي مصطفى عمار
الكاتب الصحفي مصطفى عمار

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إنه سعيد بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي للإعلام بالتواصل بشكل أكبر مع المواطن المصري وظهور الوزراء بشكل أكبر من خلال القنوات لإشراك الجمهور في كل ما يحدث، مشددًا على أن ذلك كان نهج بين السطور» منذ بداية البرنامج لتوعية المواطن وفهمه بكافة القضايا والأمور التي تحدث.

وتابع عمار»، خلال تقديم برنامج بين السطور»، عبر أون سبورت إف إم»: قدرنا نفهم فكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، والرئيس لا يفعل شيئا إلا من أجل بناء دولته، الرئيس السيسي يمتلك الأمانة والصدق وحب البلد وترابها»، منوهًا بأن المشهد من كل الاتجاهات ضبابي بالنظر لما يحدث في السودان وما يحدث في اليمن وفي ليبيا وندرك أن الله يحفظ مصر.

وشدد على أن مشروع توشكى متوقف منذ أكثر من 15 عاما وعاد للحياة مرة أخرى بمحاصيل، ويغطي جزء من الزيادة السكانية، موضحًا أن المساحة الزراعية كانت في انحصار وتم إضافة لرقعة مصر أراض زراعية جديدة وهناك خطة لإضافة مساحات جديدة لرقعة الأراضي الزراعية.

 

الكاتب الصحفي مصطفى عمار مصطفى عمار الرئيس السيسي مشروع توشكى السيسي

أخبار مصر