الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

بيرسي تاو ينتظر عقوبة من الأهلي بعد أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواجه عقوبة داخل النادي، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيرسي تاو ظهر بشكل غير لائق وحديثه مع الجهاز المعاون عقب استبداله في مباراة الترجي التونسي، بنهائي دوري الأبطال".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي سوف يوقع عقوبة على بيرسي تاو، خاصةً أن الموقف تكرر والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لن يسمح بمرور هذا الموقف، وسوف يتم عقابه حسب اللائحة".

أمير هشام بيرسي تاو الأهلي دوري أبطال أفريقيا أخبار الرياضة

فرست كورة