الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

وصمة عار، المصري يحتج رسميا على طاقم تحكيم مباراته أمام فيوتشر

المصري وفيوتشر
المصري وفيوتشر

أعلن مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي عن احتجاجه الرسمي على طاقم تحكيم مباراة الفريق وفيوتشر بالدوري المصري الممتاز بقيادة هشام القاضي وحكمى الفيديو وائل فرحان وشهاب راشد.

وأكد المصري في بيانه أنه تم التغاضي عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة ولا يساورها أى شك في تعمد واضح ومخزٍ ومشين وهو الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات حول مدى مصلحة ثلاثى التحكيم فى عدم احتساب ركلة الجزاء الصحيحة بل وزاد الطين بلة قرار حكم المباراة الغريب بطرد لاعب المصري ميدو جابر في قرار كوميدي سيكون حديث القنوات الرياضية العالمية وليست المحلية فقط.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن هذا المشهد الذي حدث في مباراة اليوم لن يكون وصمة عار فى جبين التحكيم المصرى فحسب، بل هو وصمة عار فى جبين القائمين على إدارة الكرة المصرية الذين أفسحوا المجال لحكام مغمورين أصبحوا يؤثرون وبشكل سلبى على نتائج المباريات وهو ما تكرر خلال عدد من المباريات لفريق المصري على مدار الموسم.

وتؤكد إدارة النادي المصري أنها تقدر كثيرا مشاعر الغضب التى تعترى ليس جماهير المصري فحسب بل كافة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها والتى ساءها هذا المشهد المخزى والذي تسبب في إثارة مشاعر الغضب الجماهيري.
ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أنه لن يقف مكتوف الايدى أمام المحاولات المعتمدة لإيقاف مسيرة الفريق الأول من قبل البعض، مع التأكيد على أن مجلس إدارة النادي المصري في حالة انعقاد وتشاور دائم لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي.

تعادل المصري وفيوتشر

وتعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فيوتشر بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وشهدت طرد ميدو جابر جناح المصري في الدقيقة 57 ولكن لم يستغل فريق فيوتشر طرد اللاعب.

وأشهر الحكم هشام القاضي البطاقة الحمراء لـ ميدو جابر، بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57 بعد ادعائه السقوط بناء على رأي الحكم الذي استدعاه الفار ولكنه استمر على قراره.

تشكيل المصرى أمام فيوتشر

عصام ثروت حارس مرمى

الدفاع: كريم العراقى، محمد دبش، باهر المحمدى، حسين السيد

الوسط: امادو باه، معتز زدام وفخر الدين، ميدو جابر، سمير فكرى

الهجوم: صلاح محسن

تشكيل فيوتشر أمام المصري

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: عمرو السيسي، ايموراني حساني، محمد صادق، محمد فاروق، علي زعزع

هجوم: أحمد عاطف

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمد محمود، غنام محمد، كجالي درامي، محمد ربيعة، ايبا، طارق طه، علي ياسر، باسم علي

ترتيب فيوتشر والمصري بالدوري

ويحتل فيوتشر حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ31 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر في 5 مباريات.

أما المصري فيحتل وصافة ترتيب الدوري الممتاز بـ38 نقطة من 23 مباراة، حيث فاز في 11 مواجهة وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مواجهات.

 

النادي المصري فيوتشر ميدو جابر الدورى المصرى الممتاز المصري وفيوتشر

فرست كورة