الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

وفاة مشجع وإصابة آخر بنوبة قلبية في مباراة بـ إسبانيا

فريق سبورتينج خيخون
فريق سبورتينج خيخون

أفادت تقارير صحفية إسبانية بإصابة مشجع بنوبة قلبية ووفاة آخر، في المباراة التي جمعت بين فريق سبورتينج خيخون أمام نظيره إيبار في إطار منافسات الجولة الـ 41 من مسابقة الدوري الإسباني في الدرجة الثانية.

وفاة مشجع وإصابة آخر بنوبة قلبية

وزعمت التقارير الصحفية الإسبانية، أن خلال أحداث المباراة التي جمعت بين الطرفين في الدوري الإسباني في الدرجة الثانية، توفى أحد مشجعي فريق سبورتينج خيخون والذي يبلغ من العمر نحو 70 عامًا في الوقت الذي حاول فيه المسعفون في الملعب الوصول إليه بجانب محاولات من قبل طبيب الفريق، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

على الجانب الآخر أصيب مشجع للفريق الخصم بنوبة قلبية أثناء أحداث المباراة بين الطرفين، حيث تمكن وقتها المسعفون من إنقاذ حياة المشجع.

الجدير بالذكر أنه تم استكمال المباراة بشكل طبيعي بعد تلك الأحداث التي دارت فيها، والتي انتهت بفوز فريق سبورتينج بهدف دون رد.

نادي سبورتينج ينعي المشجع

وقدم فريق سبورتينج نعيه للمشجع الذي توفى في اللحظات التي كانت تجمع بين الفريق أمام نظيره إيبار في الدوري، حيث نشر النادي بيانًا رسميًا عبر صفحاته الرسيمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النادي في بيانه: نأسف لرحيل أحد جماهير النادي اليوم أثناء المباراة في المولينون بسبب توقف القلب والجهاز التنفسي، هذا العضو كان في النادي لمدة 34 عامًا، اليوم هو يوم حزين جدا، ارقد في سلام، نقدم تعازينا ودعمنا وحبنا لعائلتك وأحبائك.

الدوري الإسباني سبورتينج خيخون فريق سبورتينج خيخون سبورتينج إيبار

فرست كورة