الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

بعد إقالة بوتشيتينو.. 5 مرشحين لتدريب تشيلسي الموسم المقبل

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

انتشرت العديد من الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في فريق تشيلسي بعدما رحل المدرب عن النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم.

ولم يستطع المدرب الأرجنتيني أن ينال إعجاب مجلس إدارة فريق تشيلسي في الموسم الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل قيام إدارة النادي بتوفير كافة السبل من لاعبين وجهاز فني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

5 مرشحين لتدريب تشيلسي الموسم المقبل

ويستعرض الرأى العام أسماء المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني في فريق تشيلسي بعد رحيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وأصبح المدرب ماريسكا مدرب فريق ليستر سيتي قريبًا من الانتقال إلى فريق تشيلسي في الفترة المقبلة بعد الإنجاز الأخير الذي قام به رفقة الفريق الإنجليزي، وهو الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز ببطولة تشامبيونشيب.

كيران ماكينا

ويأتي المدرب كيران ماكينا، مدرب فريق إيبسويتش تاون من ضمن المرشحين للرحيل إلى فريق تشيلسي في الموسم المقبل، بعد الإنجاز الكبير الذي قام به المدرب أيضًا رفقة فريقه وهو التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز بعد حسم المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

ويُشار إلى أن ماكينا أصبح رغبة العديد من الأندية بخلاف تشيلسي أبرزهم فريق برايتون الإنجليزي.

توماس فرانك

أما توماس فرانك فيعد المدرب من ضمن القائمة أيضًا المرشحة للتواجد داخل فريق تشيلسي في الموسم المقبل، خاصةً أن المدرب قام بالعديد من النتائج المميزة رفقة فريق برينتفورد الإنجليزي في الموسم الأخير.

ويُشار إلى أن فرانك استطاع أن يؤهل برينتفورد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2021.

روبيرتو دي زيربي

ويعد دي زيربي مدرب فريق برايتون من بين المرشحين أيضًا لتولي منصب المدير الفني في فريق تشيلسي الموسم المقبل، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم المدرب بالعديد من الأندية الأخرى بما فيهم مانشستر يونايتد.

وأفادت العديد من التقارير الإنجليزية أن دي زيربي اتفق مع تشيلسي ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة الموسم المقبل.

تشافي هيرنانديز

وكان تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الراحل هو آخر الأسماء التي انضمت إلى قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق تشيلسي في الموسم المقبل، في الوقت الذي يستمر فيه بحث مجلس إدارة النادي الإنجليزي على مدير فني يستطيع أن يحقق المزيد من النتائج الإيجابية معهم في الفترة المقبلة.

بوتشيتينو فريق تشيلسي الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسى ماوريسيو بوتشيتينو كيران ماكينا توماس فرانك روبيرتو دي زيربي تشافي هيرنانديز

فرست كورة