الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

غزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريق

غزل المحلة
غزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك عن رحيل أحمد حجي لاعب الفريق ليكون سادس الراحلين عن صفوف زعيم الفلاحين.

ونشر غزل المحلة عبر صفحته: “غزل المحلة يوجه الشكر للكابتن أحمد حجي على الفترة التي قضاها في النادي ودوره المؤثر في عودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز متمنين له التوفيق فيما هو قادم ”.

ويعد أحمد حجي هو سادس المغادرين لقلعة غزل المحلة بعد رحيل محمود عبد العزيز ونادر رمضان وأسامة خليل وعلي العباسي ومحمد حجازي.

غزل المحلة يعلن توجيه الشكر إلي رباعي الفريق

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلي الدوري المصري الممتاز عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك عن توجيه الشكر إلي رباعي الفريق نادر رمضان وعلي العباسي وأسامة خليل ومحمد حجازي بعد الفترة التي لعبوها مع الفريق بدوري المحترفين.

وكان غزل المحلة نجح في الصعود إلي الدوري المصري الممتاز بعدما جاء في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

غزل المحلة يعلن رحيل محمود عبد العزيز

ونشر غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: غزل المحلة يوجه الشكر للكابتن محمود عبدالعزيز على الفترة التي قضاها في النادي ودوره المؤثر في عودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز بعد انقضاء مدة تعاقده مع النادي والتي انتهت بنهاية الموسم، متمنين له التوفيق فيما هو قادم.

وانضم عبد العزيز إلي صفوف غزل المحلة خلال انتقالات يناير الماضية.
أحمد عيد عبد الملك يجدد عقده مع غزل المحلة

ونجح نادي غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل في تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام

 

غزل المحلة الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز زعيم الفلاحين محمود عبد العزيز

فرست كورة