الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

غزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريق

غزل المحلة
غزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك عن رحيل أحمد حجي لاعب الفريق ليكون سادس الراحلين عن صفوف زعيم الفلاحين.

ونشر غزل المحلة عبر صفحته: “غزل المحلة يوجه الشكر للكابتن أحمد حجي على الفترة التي قضاها في النادي ودوره المؤثر في عودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز متمنين له التوفيق فيما هو قادم ”.

ويعد أحمد حجي هو سادس المغادرين لقلعة غزل المحلة بعد رحيل محمود عبد العزيز ونادر رمضان وأسامة خليل وعلي العباسي ومحمد حجازي.

غزل المحلة يعلن توجيه الشكر إلي رباعي الفريق

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلي الدوري المصري الممتاز عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك عن توجيه الشكر إلي رباعي الفريق نادر رمضان وعلي العباسي وأسامة خليل ومحمد حجازي بعد الفترة التي لعبوها مع الفريق بدوري المحترفين.

وكان غزل المحلة نجح في الصعود إلي الدوري المصري الممتاز بعدما جاء في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

غزل المحلة يعلن رحيل محمود عبد العزيز

ونشر غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: غزل المحلة يوجه الشكر للكابتن محمود عبدالعزيز على الفترة التي قضاها في النادي ودوره المؤثر في عودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز بعد انقضاء مدة تعاقده مع النادي والتي انتهت بنهاية الموسم، متمنين له التوفيق فيما هو قادم.

وانضم عبد العزيز إلي صفوف غزل المحلة خلال انتقالات يناير الماضية.
أحمد عيد عبد الملك يجدد عقده مع غزل المحلة

ونجح نادي غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل في تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام

 

غزل المحلة الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز زعيم الفلاحين محمود عبد العزيز

فرست كورة