الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
اقتصاد

تراجع حاد لمؤشرات البورصة بالمستهل..و ايقاف التعامل على أسهم 5 شركات

البورصة
البورصة

تراجعت أسهم ومؤشرت البورصة المصرية بنحو حاد، لدى مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء- منتصف تعاملات الأسبوع، بدعم من عمليات بيع مكثفة من قبل المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار الاجنبية والمتعاملين الافراد المصرييين، تلك التى قالتها عمليات شراء مسشابهة من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستمثار المصرية والعربية والمتعاملين الأفراد العرب على أغلبية أسهم السوق المتداولة.

و هبط المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" بنسبة بلغت 1%، ليصل إلى مستوى 27014 نقطة، كما تراجع مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة بلغت 1.12%، ليصل إلى مستوى 33075 نقطة، في الوقت الذى انخفض فيه مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة بلغت 0.8% ليصل إلى مستوى 11684 نقطة، بالتزامكن مع الهبوط الذى اصاب المؤشر الذى يقيس اداء الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" الذى انخفض بنسبة بلغت 1.03%، ليصل إلى مستوى 5937 نقطة، ما ساهم فى امتداد التراجعات للمؤشر الأوسع نطاقا "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة بلغت 1.08% ليصل إلى مستوى 8586 نقطة.

و دفعت التراجعات الحادة إدارة البورصة إلى ايقاف التعاملات مؤقتا التعامل على أسهم 5 شركات لتجاوزها نسب الهبوط المحددة والبالغة 10 % لمدة 10 دقائق.

أسهم و مؤشرت البورصة المصرية المؤسسات المالية المؤشر الرئيسي للبورصة إيجي إكس 30 محدد الأوزان

اقتصاد