الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خطبة يوم عرفة من مسجد نمرة بمشعر عرفات (بث مباشر)أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قناموعد انكسار الموجة الحارة، الأرصاد تزف بشرى للمواطنينوكيل صحة الإسماعيلية تتابع حالة مصابى غزة وانتظام العمل بقسم...حجاج بيت الله الحرام يستمعون لخطبة يوم عرفة من مسجد...الدفاع المدني الفلسطيني: النصيرات تتعرض لاستهداف مستمرأفيش جديد لفيلم KINDS OF KINDNESS قبل طرحه في صالات...الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزةالقنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024قتيل وجريح في غارة إسرائيلية على دراجة نارية ببنت جبيل...موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في البحيرةشركات السياحة تنهي استعداداتها لنفرة الحجاج إلى مزدلفة مساء اليوم
حوادث

إصابة طفل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أصيب طفل، اليوم الثلاثاء، بطلق ناري، في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

إصابة طفل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق إسعاف قنا بورود بلاغ يفيد إصابة طفل بطلق ناري في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة دشنا.

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة إبراهيم شوقي عبدالغني، 10 أعوام، بطلق ناري في ظروف غامضة بمركز دشنا.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

أهل مصر محافظة قنا مركز دشنا إصابة طفل بطلق ناري

حوادث