الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

تشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

زد إف سي
زد إف سي

أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد إف سي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة زد إف سي أمام نظيره فريق الداخلية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تشكيل زد أمام الداخلية في كأس مصر

وجاء تشكيل فريق زد أمام الداخلية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عمرو حسام

في خط الدفاع: عبدالله بكري، مصطفى العش، أحمد زكي، أحمد الصغيري

في خط الوسط: مصطفى زيكو، ماتا مجاسا، مصطفى ميسي

في خط الهجوم: أحمد عاطف قطة، أحمد عبد النبي، شادي حسين.

ويجلس على دكة بدلاء زد إف سي أمام الداخلية كلا من: مازيكا، محمد سمير، علي جمال، محمد علي، سوانيه، قابيل، عمر خضر، عبد الرحمن البانوبي، رأفت خليل نيمار.

وفي سياق منفصل، حسم فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بطاقة الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر في نسخته الجديدة، بعد الفوز على فريق مكادي بهدف دون رد.

مجدي عبد العاط زد أف سي الداخلية كاس مصر مصطفى زيكو

فرست كورة