الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

تشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

زد إف سي
زد إف سي

أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد إف سي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة زد إف سي أمام نظيره فريق الداخلية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تشكيل زد أمام الداخلية في كأس مصر

وجاء تشكيل فريق زد أمام الداخلية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عمرو حسام

في خط الدفاع: عبدالله بكري، مصطفى العش، أحمد زكي، أحمد الصغيري

في خط الوسط: مصطفى زيكو، ماتا مجاسا، مصطفى ميسي

في خط الهجوم: أحمد عاطف قطة، أحمد عبد النبي، شادي حسين.

ويجلس على دكة بدلاء زد إف سي أمام الداخلية كلا من: مازيكا، محمد سمير، علي جمال، محمد علي، سوانيه، قابيل، عمر خضر، عبد الرحمن البانوبي، رأفت خليل نيمار.

وفي سياق منفصل، حسم فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بطاقة الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر في نسخته الجديدة، بعد الفوز على فريق مكادي بهدف دون رد.

مجدي عبد العاط زد أف سي الداخلية كاس مصر مصطفى زيكو

فرست كورة