الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

حسام عبد المجيد: الونش مثلي الأعلى.. والتوفيق لم يكن حليف أوسوريو

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

قال حسام عبد المجيد لاعب فريق الزمالك، إنه كان يتمنى أن يكون مثل محمود حمدي الونش، عندما كان صغيرا، مشيرا إلى أنه يتحدث معه باستمرار، وينقل نصائحه لي وهو لاعب قدوة وأكثر ما يدعمه.

تصريحات حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

وأضاف عبد المجيد في تصريحات تلفزيونية: محمد عواد زملكاوي ويريد الاستمرار في الزمالك، والبرتغالي أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك مدرب جامد ولكن كان غير موفق وفكره عالي.

وواصل: أوسوريو كان يحتاج إلى التوفيق، وتعلمت منه الكثر، وتلقيت العديد من العروض في الفترة الماضية ولكن تركت كل شيء لنادي الزمالك لأنه صاحب الفضل عليا، والعروض كانت من أندية تركية وسويسرية، وتركيزي مع الأبيض فقط، ولم أحزن من رفض العروض.

واستكمل عبد المجيد: الدوري مازال الملعب، ونضع تركيزنا على الفوز في المباريات المقبلة، دون النظر إلى نتائج الأندية المنافسة في الدوري.

وأردف: فيريرا الأب الروحي لي في الزمالك، وجوميز يشبه فيريرا في العديد من الأمور وخاصة التعامل مع اللاعبين.

واختتم حسام عبد المجيد تصريحاته: محمد عبد الشافي يجبرك إنك تحترمه، خلوق وبيساعدك دايما، لا أستمع كثيرا للانتقادات وأحاول تطوير مستواي.

حسام عبد المجيد محمود حمدي الونش الزمالك محمد عبد الشافي أوسوريو

فرست كورة