الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
منوعات

ملابس من قطع غيار السيارات .. ليدي غاغا تفاجئ جمهورها بفستان صادم

النجمة ليدي غاغا
النجمة ليدي غاغا

بملابس مصنوعة من المعادن وقطع غيار السيارات أدهشت النجمة ليدي غاغا جمهورها بإطلالتها الغريبة التي ظهرت بها في لوس أنجليس، فهي معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل.


ليدي غاغا ظهرت بفستان أبيض وطويل وضيق، ثم ارتدت الجزء الأمامي من السيارة فوق الفستان، وذلك أثناء حضورها العرض العالمي الأول لفيلمها الموسيقي الجديد بعنوان «غاغا كروماتيكا»، في لوس أنجليس.

ليدي غاغا بفستان أبيض


ونشرت مجموعة منشورات عبر حسابها على إنستغرام للإطلالة، معلقة: «على السجادة الحمراء أخبرتهم أن إطلالتي جزء من قطع غيار السيارة، قالوا أي نوع؟ وقلت إنني لا أعرف، أنا لست ميكانيكية».
والفستان من تصميم SELVA واستغرق تنفيذه يومين.

ليدي غاغا لوس أنجليس النجمة ليدي غاغا قطع غيار السيارات فستان أبيض

منوعات