الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

إصابة نقاش بطلق ناري على يد جاره بسوهاج.. والأمن يضبط المتهم

ارشيفية
ارشيفية

أصيب نقاش يبلغ من العمر 25 عامًا، بطلق ناري على يد جاره بسبب خلافات الجوار فيما بينهما، بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة نقاش بطلق ناري على يد جاره بسوهاج


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول (خالد ع. ن) 25 سنة - نقاش، ويقيم بدائرة المركز، إلى المستشفى مصابًا بطلق ناري بالساق اليمني وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

الأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة


تبين من خلال الفحص سؤال المصاب، قيام (أحمد م م) 31 سنة - عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته، بسبب خلافات الجيرة.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، بمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي باشرت تحقيقاته في الواقعة.

سوهاج اصابة عامل حوادث سوهاج

حوادث