الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
حوادث

إصابة نقاش بطلق ناري على يد جاره بسوهاج.. والأمن يضبط المتهم

ارشيفية
ارشيفية

أصيب نقاش يبلغ من العمر 25 عامًا، بطلق ناري على يد جاره بسبب خلافات الجوار فيما بينهما، بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة نقاش بطلق ناري على يد جاره بسوهاج


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول (خالد ع. ن) 25 سنة - نقاش، ويقيم بدائرة المركز، إلى المستشفى مصابًا بطلق ناري بالساق اليمني وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

الأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة


تبين من خلال الفحص سؤال المصاب، قيام (أحمد م م) 31 سنة - عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته، بسبب خلافات الجيرة.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، بمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي باشرت تحقيقاته في الواقعة.

سوهاج اصابة عامل حوادث سوهاج

حوادث