الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
اقتصاد

أسعار اللحوم اليوم في الأسواق قبل أيام قليلة على عيد الأضحى

اللحوم
اللحوم

استقرت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد 2 يونيو 2024، تزامنا مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك 2024، والذي يفصلنا عنه أيام قليلة، إذ تكثر فيه الأضاحي لتوزيعها على الفقراء، وتزداد القوة الشرائية على اللحوم بمختلف أنواعها للاستخدام في هذا العيد.

أسعار اللحوم اليوم

وفي هذا السياق، نقدم لكم متوسط سعر كيلو اللحمة اليوم في مصر، وذلك وفقا للموقع الرسمي لـ بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، والتي من المؤكد أنها تختلف باختلاف المناطق والمحافظات حسب الإقبال على الشراء.

سجل سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير بين 250 و380 جنيها.وسجل سعر كيلو اللحم الكندوز الصغير بين 250 و450 جنيها.وسجل سعر الكيلو الواحد من اللحم الضأن بعظم بين 280 و460 جنيها.وبلغ سعر كيلو الضأن بين 250 و500 جنيه.فيما سجل سعر كيلو اللحم البتلو بعظم مستويات بين 100 و400 جنيه.وجاء سعر الكيلو الواحد من اللحوم الحمراء البتلو بين 340 و500 جنيه.

ومن جانبه، قال حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إن أسعار اللحوم البلدي المذبوحة حاليا تتراوح بين 300 جنيه إلى 450 جنيها للكيلو، حسب نوع وجودة اللحوم، موضحًا أن سعر اللحم القائم يتراوح ما بين 150 إلى 250 جنيها حسب نوع وعمر الذبيحة.

ولفت نقيب الفلاحين في بيان، إلى أن معظم المواطنين يخلطون ما بين سعر اللحوم الحية وسعرها مذبوحة عند الجزار.

سعر كيلو اللحوم

وتابع أن اللحوم الوقيع انتشرت بشكل كبير هذه الأيام، بسبب ارتفاع أسعار اللحوم، موضحا أن هذه اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتتسبب في كوارث صحية.

اللحوم اسعار اللحوم اليوم سعر كيلو اللحم الكندوز سعر كيلو اللحم البتلو عيد الاضحى

اقتصاد