الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

ديل بوسكي: ريال مدريد الأفضل في أوروبا.. وقرار انتقال محمد صلاح للدوري السعودي يخصه

ديل بوسكي
ديل بوسكي

تحدث ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، عن تتويج فريق ريال مدريد بـ لقبه الـ 15 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك عن رأيه في محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب مصر.

وحسم ريال مدريد لقبه الـ 15 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 على أرضية ملعب ويمبلي في إنجلترا.

تصريحات ديل بوسكي

وقال ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا في تصريحات تلفزيونية، قبل قليل: نادي ريال مدريد لديه الخبرات الكبيرة في دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب أمر رائع.

وأضاف: ريال مدريد هو الفريق الأفضل في أوروبا، ونجاح ريال مدريد يكمن في غرف الملابس وقوة شخصية اللاعبين.. ريال مدريد يملك لاعبين مميزين عوضوا الإصابات ورحيل كريم بنزيما.

وأكمل المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا: دور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كبير يساعد النادي في النجاح، وأنشيلوتي مثال يحتذي به في التصرف مع اللاعبين.. وهو ينجح بذكائه في تحقيق الألقاب.

وعن إمكانية انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد، أكد أن صفقة مبابي ستكون إيجابية بكل المقاييس لريال مدريد.

وأردف ديل بوسكي: نثق في منتخب إسبانيا تحت قيادة دي لافوينتي وأتمنى التتويج باليورو، وأتوقع أن تنافس المانيا وفرنسا على لقب اليورو، وأتوقع أن يبهر لامين يامال الجميع.

واختتم مدرب إسبانيا السابق تصريحاته قائلًا: محمد صلاح لاعب كبير وقرار الانتقال إلى الدوري السعودي يخصه.

ريال مدريد ديل بوسكي منتخب إسبانيا محمد صلاح ليفربول منتخب مصر مبابي لامين يامال يورو فرنسا دوري ابطال اوروبا

فرست كورة