الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

عمرو الحديدي يكشف تشكيل منتخب مصر المثالي أمام بوركينا فاسو

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق التشكيل المثالي للفراعنة في مباراة بوركينا فاسو المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


وقال عمرو الحديدي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب التفكير في مباراة بوركينا فاسو بإيجابية، الفوز بها سيمنحنا دفعة كبيرة، للجهاز الفني واللاعبين والجماهير".
وأضاف: "محمد الشناوي لديه الخبرات، وكان قد ابتعد عن الملاعب بسبب الإصابة، وليس لوجهة نظر فنية، ومن حقه العودة لحراسة مرمى منتخب مصر".
وتابع: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو هو محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع".
وأكمل: "أما في خط الوسط فيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".
وأتم عمرو الحديدي تصريحاته قائلًا: "عمر كمال عبد الواحد المنتخب يحتاجه، هو يستطيع اللعب في الناحية الهجومية والدفاعية، ويقدم مستوى رائع مع الأهلي، كما أن هناك ثنائية رائعة بين عبد المنعم وربيعة".

عمرو الحديدي الأهلي منتخب مصر كأس العالم 2026 أخبار الرياضة

فرست كورة