الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

عبد الحفيظ: الباب مفتوح لدخولي مجلس إدارة الأهلي.. ومكنتش متوقع رحيلي عن منصبي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الباب مفتوح من أجل دخول مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية: خطوات المنظومة الرياضية سريعة ومتغيرة والباب مفتوح لدخولي مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأضاف: مكنتش متوقع رحيلي عن منصبي بالنادي الأهلي وهو مدير الكرة، ولكن من الممكن أن هناك رأي أن سيد أخذ كل شئ داخل الأهلي، وأن الفترة المقبلة تتطلب وجوه جديدة وذلك تفكير طبيعي.

واستكمل: كنت متأكد أنني سأرحل عن الأهلي وداعم للي موجود حاليا عشان النادي، علاقتي بـ مارسيل كولر مميزة وهو رجل محترم وواثق في نجاحاته.

وفي وقت سابق، قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو صاحب قرار رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

وفي ذات السياق، أضاف مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب هو صاحب قرار رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي وليس لي تدخل فى ذلك.

سيد عبد الحفيظ الاهلى مارسيل كولر كولر القلعة الحمراء

فرست كورة