الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

كريم شحاتة: حسام حسن قادر على احتواء محمد صلاح (فيديو)

الإعلامي كريم شحاتة
الإعلامي كريم شحاتة

قال كريم شحاتة، إن النجم العالمي محمد صلاح لاعب كبير، ويعلم أن له دور وطني من خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وأضاف كريم شحاتة، مع الإعلامي تامر أمين خلال مداخلة هاتفية على فضائية "النهار"، أن عدم حضور محمد صلاح معسكر منتخب كرواتيا الماضي تسبب في بعض الأقاويل، ولكن كابتن حسام حسن لاعب كبير ويمكنه احتواء أي لاعب.

قصة شعر محمد صلاح الجديدة

وعن قصة شعر محمد صلاح الجديدة، قال كريم شحاتة: حلاقة عادية ونيو لوك عادي اكيد محمد صلاح مش بيفكر أنه يبقى شبة حسام حسن ومحمد صلاح يعتبر في مفترق طرق في اختياه للفريق الذي سيكمل معه مشواره الكروي.

وأشار الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى أهمية المرحلة القادمة بالنسبة لمنتخب مصر، مؤكدًا على أهمية الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل حسم التأهل مبكرًا لكأس العالم 2026.


ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس 6 يونيو المقبل، فيما يقابل منتخب مصر خارج الديار نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين 10 يونيو.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "حسام حسن وإبراهيم حسن هم من علمونا الانتماء لمنتخب مصر، مثل الكابتن جوهري".

وتابع: "التؤام هم من علمونا حب المنتخب واللعب من أجل المنتخب ويقومون بردود أفعال وفقًا لما تربوا عليه عندما كانوا لاعبين".

وأكمل: "نحن الآن في مرحلة مهمة للغاية، والجميع يضع المنتخب في أولوياته، الفترة غير قابلة للهزار، وعلى الجميع التكاتف من أجل المنتخب والتأهل لكأس العالم".

وأردف: "ليس هناك وقت "للزعل والقمص"، وعلى جميع الأطراف التعامل معًا باحترافية، وحسام حسن سيخرج من محمد صلاح أفضل نسخة منه مع منتخب مصر".

كريم شحاتة محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن

فرست كورة