الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
حوادث

إصابة طالب بطلق ناري على يد نجل عمه بسبب خلاف على منزل بالميراث بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طالب يبلغ من العمر 18 عامًا، بطلق ناري بالحوض من الناحية اليسرى، جرّاء تعدي نجل عمه عليه من سلاح كان بحوزته، بسبب خلاف علي منزل آل إليهما بالميراث بدائرة مركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مستشفى ساقلتة المركزي يفيد بوصول المدعو عبد الرحمن ح ل م، 18 عاما، طالب إلى المستشفى، مصابًا بطلق ناري بالحوض من الناحية اليسرى، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي ومقيم بمركز ساقلته.

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب، أفاد بإتهام نجل عمه المدعو مصطفى ح ل م، 22 عاما، عامل ومقيم بذات الناحية. بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلاف علي منزل آل إليهما بالميراث.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشادة وبمواجهته أقر بأرتكاب الواقعه لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

إصابة طالب إصابة طالب بسوهاج حوادث سوهاج خلاف على منزل سوهاج

حوادث