الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

لاعب إنبي: كنت بنام في الجامع واتغطى بالحصير.. وأهلي كانوا رافضين ألعب كورة

أحمد صبيحة لاعب إنبي
أحمد صبيحة لاعب إنبي

أثار لقاء اللاعب أحمد صبيحة لاعب فريق إنبي أمس بأحد البرامج التليفزيونية، تعاطف العديد من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قصة بدايته التي كانت مليئة بالعديد من الصعوبات والتحديات.

ذكر لاعب خط وسط فريق انبي أمس خلال لقائه التليفزيوني، أن قصة بدايته لم تكن سهلة على الإطلاق، بل أنه واجه العديد من السيناريوهات المأساوية، حيث قال: "كنت بنام في الجامع وبتغطي بحصيرة المسجد، عشان كنت بتحرج اطلب من أهلي فلوس وأنا عارف إن الظروف على القد".

وأضاف: أهلي كانوا رافضين أني العب كورة، وكابتن سيد عيد ساعات كان بيديني فلوس، من قبل ما يعرفني.

سرد اللاعب قصة كفاحه منذ أن قرر أن يبدأ مسيرته الكروية التي بدأت بلعب كرة القدم في الناشئين ومن ثم صعد مع فريق الشباب عن طريق المدرب المصري سيد عيد.

وصرح اللاعب: النصر في الدرجة التانية ده الأهلي.

تصريحات أحمد صبيحة مع الإعلامي كريم رمزي

وتابع اللاعب: كان اول مشاركة ليا بعد ما صعدت الدوري الممتاز قدام الاهلي، ملعبتش ماتش ودي مع كابتن سيد عيد، كل الناشئين لعبوا أنا الوحيد اللي بقف أسخن ورا الجون، وتاني ماتش بعدها بيومين الزمالك.

وأفاد اللاعب بأنه لعب أمام نجوم كرة قدم عمالقة مثل أزارو وكاسونجو ومانسيه لاعب منتخب بوركينا فاسو.

وأضاف: خالد سعد كان دايما يجبلي أكل، وربنا كرمني بسبب أنى صبرت كتير.

وذكر اللاعب بدايته مع فريق إنبي في حديثه مع الإعلامي كريم رمزي: بعد ما روحت إنبي كابتن كشري كان مستغربني كنت بقول أنا مش عارف مالي مش عارف أتمرن مش عارف ألعب، جيت قدام البنك الاهلي كله اتصاب مفيش غيري، هتلعب يا صبيحة، لعبت وكنت جامد جدا".

وأشار اللاعب، إلى أن المدرب المصري أحمد كشري كان على معرفة به حين كان المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، وأكد أنه كان صاحب علامة واضحة لديه عندما لعب أمامه في مباراة النصر والترسانة.

أحمد صبيحة كريم رمزي القناة الأولى إنبى سيد عيد الاهلى

فرست كورة