الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

الدفع بالقوة الضاربة، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

منتخب مصر يواجه بوركينافاسو
منتخب مصر يواجه بوركينافاسو

يلاقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس نظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واستقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب الفراعنة إلى حد كبير على التشكيلة التي سيبدأ بها مباراة بوركينا فاسو، حيث استقر العميد على الدفع بالقوة الهجومية الضاربة للفريق، من أجل تكثيف الضغط الهجومي على المنتخب البوركيني، ومحاولة خطف هدف مبكر يحبط معنويات لاعبيه ويربك حساباتهم داخل ملعب المباراة

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

وبات الأقرب أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام المنتخب البوركيني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد (أحمد نبيل كوكا)

الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي (أحمد سيد زيزو)

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - تريزيجيه

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

وتنطلق صافرة منتخب مصر ونظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لـ مباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

حسام حسن ومحمد صلاح

 

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة مصر، وجيبوتي وسيراليون.

26 لاعبا في مران المنتخب الوطني

وشهد مران الفراعنة مساء أمس الأربعاء مشاركة الـ ٢٦ لاعبا المختارين للمعسكر وهم: محمد الشناوي ومحمد عواد ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

 

منتخب مصر

فرست كورة