الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

كولر يراقب مهاجم بوركينا الليلة أمام المنتخب الوطني

محمد كانوتيه
محمد كانوتيه

الأهلي، يراقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر البوركيني محمد كانوتيه المرشح الأول لتدعيم هجوم الأهلي في ميركاتو الصيف القادم بعد رحيله عن ناديه الروسي مؤخرا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة ودية أمام النجوم بعد غد السبت علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لعودة مباريات الدوري.

من جانبه حرص خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي علي تدعيم لاعبي الأهلي الدوليين قبل صدام بوركينا فاسو الليلة مع الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو للعام الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ووواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعداد الفريق لمباراة فاركو المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمباراة فاركو

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو واجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران.

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في مران متنوع، شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل بين اللاعبين.

وشارك محمد مجدي أفشة في التدريبات الجماعية عقب إنتهاء أزمة اللاعب بعدما تقدم بالاعتذار لمارسيل كولر وخالد بيبو بالاضافة لتوقيع غرامة مالية علي اللاعب.

كما أدى علي معلول، لاعب الفريق جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في الجيم وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المحدد، من بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا.

 

 

 

كولر الأهلي محمد كوناتيه

فرست كورة