الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

اتحاد الكرة يصرف الدفعة الأخيرة من مكافأة التأهل للأولمبياد للاعبي المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

أكمل اتحاد الكرة صرف المكافآت الخاصة بلاعبي المنتخب الأولمبي عن التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد مرور نحو 11 شهرًا على تأهل المنتخب بشكل رسمي إلى دورة الألعاب الأولمبية.

اتحاد الكرة يصرف الدفعة الأخيرة من مكافآت التأهل لـ أولمبياد باريس

وعلم الرأى العام أن اتحاد الكرة صرف مؤخرًا الدفعة الأخيرة من مكافآت التأهل للاعبين، وذلك بالتزامن مع انطلاق معسكر المنتخب الحالي، حيث حول اتحاد الكرة الدفعة الأخيرة من مكافآت اللاعبين إليهم عبر حساباتهم البنكية.

وعلى مدار 11 شهرًا سدد اتحاد الكرة مكافأة التأهل للأولمبياد تم صرفها للاعبي المنتخب الأولمبي على دفعات بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة.

وتأهل المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024 بعد حصوله على وصافة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 التي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 8 يوليو 2023.

وينتظم منتخب مصر الأولمبي في معسكر مغلق منذ يوم 1 يونيو الجاري بالقاهرة، وذلك استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار، وتقام الودية الأولى بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب كوت ديفوار يوم غد الجمعة، فيما تقام الودية الثانية يوم 11 يونيو الجاري.

ويأتي المعسكر الحالي لمنتخب مصر الأولمبي في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أولمبياد باريس، والذي يشارك فيه المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

اتحاد الكرة المنتخب الاولمبي أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية أمم أفريقيا المغرب

فرست كورة